منتدى البصيرة لأهل الحديث

مرحباً بك يا زائر نورت المنتدى نسعد بتواجدك بيننا
 
البوابهالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
*** بسم الله الرحمان الرحيم ...الحمد لله وكفى ثم الصلاة والسلام على النبي المجتبى ... بهدف تطوير المنتدى الى الافضل. دعوة الى أعضاء ورواد المنتدى الأعزاء : مطلوب مشرفين ومشرفات لكل أقسام المنتدى *** فمرحباً بكم***...معا يدا بيد لنهوض المنتدى ...فطاب سعيكم وووفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه ... مع تحيات الادارة العليا.

شاطر | 
 

 إعجاز لصدق نبوة رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ زوهير
مؤسس المنتدى

مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 160
نقاط : 593
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 14/04/2009
العمر : 36

بطاقة الشخصية
الاسلام سؤال وجواب:
الوقت:

مُساهمةموضوع: إعجاز لصدق نبوة رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم   الأربعاء 05 مايو 2010, 11:04 am

جوجل تكشف إعجازا جديدا في جبل أحد



صورة حقيقية أدهشت العالم الغربي... سبحان اللهفي خضم الأحداث المتلاطمة في العالم والهجمة الشرسة التي تقودها قوى الشر والضلال ضد رسول الله صلى الله عليه وسلم تتكشف لنا الأيام وعلى الدوام عن حقائق مذهله تظهر للعالم اجمع حقيقة هذا النبي الكريم والرسول العظيم الذي تولى الله الدفاع عنه بابي هو وأمي، وآخر وليس أخير هذه المعجزات التي بين أيدينا هي المعجزة الكبرى والتحدي الأعظم الذي يسعدنا أن نقدمها للعالم اجمع خاصة إلى ذلك العالم الحاقد الضال الذي لازال يشن حربه الحقيرة المهزومة على نبي البشرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم..
المعجزة التي بين أيدينا هي معجزة جبل احد ذلك الجبل التاريخي العظيم الذي خلقه الله منذ خلق هذه الأرض والذي قال فيه سيدنا رسول الله في الحديث الصحيح (جبل احد يحبنا و نحبه) .. سبحان الله كيف لا يحبه وقد حمل إسمه الشريف!
تكشف لنا الأقمار الصناعية أن شكل جبل احد الذي يبلغ طوله حوالي 7 كلم على شكل اسم محمد كما سنريكمإن شاء اللهاُحد عليك مهابة ووقار ..... وعليك من حب النبي دثار
والعجيب في الأمر أن الله عز وجل كل ما أراد أن يزيد من قدر هذا النبي العظيم سلط حثالة من البشر لينالوا منه ثم بعد ذلك يكشف لنا الله عز وجل عن آية عظيمه ومعجزه كبرى يخرس بها السنت الحاقدين الحاسدين ووسائل إعلامهم ..
وبعد.......... فان رسالتنا للعالم اجمع من خلال هذه المعجزة العظيمة البينة التي لا ينكرها إلا قلب كل متكبر جبار أن يستغفروا الله الغفور الرحيم وان يكفواأذاهم عن نبي البشرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ثم يفتحوا عقولهم وقلوبهم! لدعوة هذا النبي الكريم الذي لم يرسل إلا ليدعو الناس لأن يعبدوا الله الواحد الأحد ا لذي خلق جبل احد وخلق كل شيء وان يشهدوا أن محمدا عبده ورسوله وان يتوبوا إليه ويدخلوا في دين الله عز وجل الذي لم يخلق جبل احد على شكل اسم محمد إلا ليثبت للبشرية مرة تلو المرة نبوة هذا النبي الكريم حتى يدخل الناس في دعوته ليفوزوابجنته وينجوا من عذابه
ونحن إذ نشر هذه الصور التي اكتشفها احد أبناء المدينة المنورةالمختصين نتحدى بها أولئك الحاقدين أن ينشروا صورة هذه المعجزة في وسائل إعلامهم التي طالما زعموا وتغنوا بما يُسمى (بحرية التعبير)








تزويد الموضوع بصورة من موقع جبل من الجنة

ما رأيكم؟؟؟؟؟؟؟




إذا أحدث الله لك علما فأحدث له عبادة ، و لا يكن همك التحدث به.
--------------------------------------------------------------
وعن ابن وهب قال: "قيل لمالك: ما تقول في طلب العلم؟ قال: "حسن جميل لكن انظر الذي يلزمك من حين تصبح إلى أن تمسي فالزمه.
--------------------------------------------------------------------
"كل علم لا يستولي الطالب في ابتداء نظره على مجامعه ولا مبانيه فلا مطمع له في الظفر بأسراره ومباغيه"الغزالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahlalhdeeth.alafdal.net
 
إعجاز لصدق نبوة رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البصيرة لأهل الحديث :: منتدى الدفاع عن قضايا المسلمين-
انتقل الى: