منتدى البصيرة لأهل الحديث

مرحباً بك يا زائر نورت المنتدى نسعد بتواجدك بيننا
 
البوابهالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
*** بسم الله الرحمان الرحيم ...الحمد لله وكفى ثم الصلاة والسلام على النبي المجتبى ... بهدف تطوير المنتدى الى الافضل. دعوة الى أعضاء ورواد المنتدى الأعزاء : مطلوب مشرفين ومشرفات لكل أقسام المنتدى *** فمرحباً بكم***...معا يدا بيد لنهوض المنتدى ...فطاب سعيكم وووفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه ... مع تحيات الادارة العليا.

شاطر | 
 

 نصرة رسول الله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نحن قوم أعزنا الله
عضـــو جديد

عضـــو جديد
avatar

عدد المساهمات : 29
نقاط : 60
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/12/2009

مُساهمةموضوع: نصرة رسول الله   الجمعة 01 يناير 2010, 8:50 pm

بسم الله الرحمن الرحيم وصل اللهم على محمد وال محمد وبعد:
تمتد أيادي الانجاس الى حرمة النّبي محمد صلى الله عليه وسلم من جديد حبيبنا وشفيعنا؛ إساءتهم تعكس انحطاطهم وفساد اخلاقهم وقعّوها على الورق والافلام حتى الورق ينكرها؛ رسومات ساخرة سخرية اصحابها طبّعت من سنوات على جرائد تافهة جرائد دانماركية ونرويجية وغيرها لتنتقل عدوى الفساد الى كل حاقد على الاسلام فتشمل عده دول ومؤسسات كانت رسالة واضحة للمسلمين انّكم هنتم ..هنّا هوان انفسنا على انفسنا ...رسالتهم ماعدتم الذين نخشى يا مسلمين هاتوا ماعندكم ها نحن نسخر من حبيبكم الدي لا يستقيم اسلامكم الا بالايمان به وحبه وطاعته بالدي ينادي المؤدن باسمه خمس مرات في اليوم .. (ورفعنا لك دكرك ) ؛ بالدي تدّعون حبه وتركتم سنّته..بالذي بكى اشتياقا لكم ...بالذي ارسل يقرؤكم السلام قبل رؤيته لكم بالذي احبكم قبل اربعة عشر قرنا ....بالذي هو سيد الخلق اجمعين نبيكم ورسولكم... ويااااا ليتها كانت الأولى والأخيرة بل اصبحت سنة الغرب واصبحت مسابقة التفوق عندهم سب الحبيب والإساءة له توالت الافلام السينيائية التي تسئ للقران وتسئ للاسلام وهاهي تطل علينا من جديد لتجدد اذلالنا وتذكيرنا بحالنا ؟؟ في الاساءة الاولى تحرك الكثير او القليل من المسلمين الذين يملكون نخوة العزة والتضحية في انحاء العالم وفعلٌٌت اعمال وافكار ادّت بمن اساؤوا لمراجعه انفسهم والتعرض للضغوط لكنها أكيد لم ترقي لتكون رادعا كافيا يضمن عدم تكرر الامر والدليل تكررها ولكن ما أستغربه أنا أن البعض رفض افكارا تم لها النّجاح في تحقيق شئ ملموس وكسب منها إعتدارا وإن كان الإعتدار لا معنى له حقيقة فقد وقعت الفاس بالرأس لكن يبقى ذا معنى وقيمة برؤية المواثيق والاراء العالمية
تجددت الاساءة من جديد هذه الايام غير اننا لم نرى تحركا يرقى ليلاحظه الجميع من جديد ظهرت الافلام الهولندية المسيئة ... وما يتبعها من نشاطات ثقافية مرافقة للفيلم غير ان الاساءة اكاد احس ان المسلمين اعتادوا عليها وهي عادتنا نندهش لاول الامر ونغضب ثم سرعان ما ننسى او نتناسى .. الله اعلم .
والسبب يعود اكيد لما قاله الحبيب محمد واصفا لحالنا لما ساله الصحابة أمن قلة نحن يومئذ ..... قال بل أنتم كثير ..... وما الوهن قال حب الدنيا وكراهية الموت . أخذنا حب الدنيا فغفلنا على نصرة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم ...والنصرة هي في الحقيقة لانفسنا قال تعالى: إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ الله ) ان نصرنا حبيبنا نصرنا انفسنا على الاقل لمّا يات يوم القيامة لا نستحي ولا تسقط وجوهنا قطعا قطعا؟؟
أما آن لنا ان ندرك من نحن؟؟؟ أما آن لنا نعود لهذا الدين الذي كرمنا الله به؟؟اما ان نعود لسيرة المصطفى وسنته؟؟ قد يتفطر القلب حزنا ونسال ماذا نفعل لهؤلاء الذين اساؤوا؟؟؟الجواب اذا عرف السبب بطل العجب الاساءة سببها هواننا..والحل عودة عزتنا ولا عزة لنا بغير الاسلام ؟
لننطلق بحملة نصرة للحبيب محمد ..بل اقصد نصرة انفسنا ..باحياء سنن المصطفى وتربية الاطفال على حبه وحب هدا الدين الدي هو مصدر عزنا..كل في مكانه عاهد الله على نصرة الدين وانطلق بما تستطيع من نفسك اولا..تغير ..تغير..من اليوم قل :
أنا من اتبااااع محمد رسول الله
ولاحظ الصفة: أنا من أتباع محمد رسول الله
والشعار له ثقل....يجب أن تتبعه افعال ولا نقتصر على أقوال فكل منا مقصر..لنحقق الصفة ونكون ممن يردون حوض المصطفى صلى الله عليه وسلم .والحبيب محمد صلى الله عليه وسلم هو من بكى يوما فقالوا له:ما يبكيك يا رسول الله ؟ قال: اشتقت لإخواني قالوا: أولسنا إخوانك يا رسول الله قال: ( لا أنتم أصحابي أما إخواني فقوم يأتون من بعدي يؤمنون بي ولا يروني....). هل هم نحن؟؟؟؟ الهم اجعلنا منهم؟

للهم انا نسالك من كل خير ما علمنا وما لم نعلم ونعوذ بك من كل شر ما علمنا وما لم نعلم. اللهم إنا رضينا بك ربا وبمحمد نبيا وبالإسلام دينا.
بقلم: نحن قوم أعزنا الله بالإسلام

ان أصبت فمن الله وان أخطات فمن نفسي والشيطان...انتظر تقويمكم لي فلا تبخلوا علي به


عدل سابقا من قبل نحن قوم أعزنا الله في السبت 30 يناير 2010, 5:26 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*** الرحيق المختوم ***
الإدارة العليا

الإدارة العليا
avatar

عدد المساهمات : 141
نقاط : 226
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 02/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: نصرة رسول الله   السبت 09 يناير 2010, 1:06 am

بسم الله الرحمان الرحيم

الحمد لله رب العالمي ثم الصلاة والسلام على اشرف المرسلين محمد بن عبد الله خاتم النبيين صلى الله عليه و آله وسلم أجمعين

بارك الله فيك اختنا على هذه الكلمة ، صراحة كلام في الصميم ... كلنا يعلم علم اليقين الداء والدواء فان جهله ربما لجهله للطبيب او يتجاهل الدواء ...والاعظم ان يعلم انه مريض وبحاجة للطبيب والدواء ولكن لا يريدها ؟ فيمت فلبه والعياد بالله ...؟؟؟
... ان نصرة نبينا الحقيقية ... كما اعتقد تكون بتباع سنته ونصرتها في قلب الاسلام ... فالمرض في داخل الامة لا في خارجها .
ان اعداءنا انتبهوا لمرضنا وجربونا كفئران تجارب ... وعلموا من اين تأكل الكتف كما يقال ... ؟ ...
... ان كتاب الله والسنة الغراء ... اهينت بطرق مباشرة اوغير مباشرة على ارضها بين مرتديها ومعتنقيها ...؟
... ولكن هل الغرب ان صدر منه كلام كهدا من شرذمة تعالوا على شخص الرسول صلى الله عليه وسلم ... هل أثر فينا للعودة للطريق السليم المستقيم الذي لو تمسكنا به حق تمسك ما جرى وربما لن يفكر احد او يتجرا على اهانة مسلم موحد ...؟؟؟
... ان المتتبع لمجريات الاحداث وما تشهده الساحة من متغيرات على أرض الواقع يرى رأي العين ان الأمة قد تخلت عن اكبر شيئ رفع من شأنها قال الله تعالى : كنت خير أمة أخرجت للناس تامرون بالمعروف وتنهون عن المنكر...
... قال الله تعالى : وان تنصروا الله ينصركم ... فهل حققنا هدا ؟ وان لم نحققه تنقلب الأية والعياد بالله من الخذلان والخسران ...
................. الكلام في هدا يطول والوقت قصير والمعنى مفهوم ... وكل عاقل يعلم الداء فيباشر في الدواء او يقي نفسه لكي لا يتعرض للداء ...... والطبيب يعلم الداء والدواء ؟

معذرة للاطالة ...كنت اود ان اضع شكر ورد بسيط فادا بي ارى كما من الجمل تلتحق باختها ...

في الأخير نشكرك على التذكير ... فجزاك الله خيرااا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..................................................................
عن حذيفة بن اليمان رضي الله عنه " في الصحيحين " قال : ( كان الناس يسألون رسول الله - صلى الله عليه وسلم - عن الخير ، وكنت أسأله عن الشر مخافة أن أقع فيه )
عرفت الشر لا للشر لكن لتوقيه ... ومن لا يعرف الخير من الشر يقع فيه




قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « يأتي على الناس زمان القابض على دينه كالقابض على الجمر » رواه الترمذي


...غـــــــــــــــــــــــدا نلقى الأحبـــــــــــــه ... محمدا وصحبــــــــــــــــــه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصرة رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البصيرة لأهل الحديث :: منتدى الدفاع عن قضايا المسلمين-
انتقل الى: